Your screen resolution or Browser size is below the minimum required.

300 x 430 pixels

  • المركبات
  • الطبي
  • السفر
  • الأخطاء الطبية
  • تأشيرة زيارة
  • الحماية والادخار
  • العمالة المنزلية العامة
  • العمالة المنزلية العامة
  • المنازل
  • تأمين الحرفيين

عملائنا الاعزاء ..

لتقديم مطالبة .. الرجاء مراعاة التالي :

  • 1- يرجى ملاحظة أنه سيتم استلام تقرير الحوادث بعد 48 ساعة من وقت الحادث من خلال الجهة المباشرة لحوادث السيارات
  • 2- الرقم المرجعي للحادث أو رقم المطالبة لا يعني بالضرورة قبول مطالبتك
  • 3- التأكد من ادخال الرقم التسلسلي للمركبة ورقم الهوية بشكل صحيح
  • 4- التأكد من إدخال رقم الآيبان البنكي الخاص بمالك المركبة فقط وبشكل صحيح.
  • 5- حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للعملائنا الكرام, نود اعلامكم بأنه سيتم تعويض قيمة الضريبة المضافة المستحقة على الفواتير الضريبية المؤهلة لذلك وفقا للشروط والأحكام المحددة


    استرداد ضريبة القيمة المضافة:


    دون الأخلال بمبادئ حماية العملاء, يحق لمقدم المطالبة (المستفيد) الرجوع لشركة التأمين لتعويضه عن قيمة ضريبة القيمة المضافة خلال يوم عمل وذلك عن تقديم فاتورة شراء قطع واصلاح بالشروط التالية:

    • 1- ان تتضمن الفاتورة في خانة المفوتر له على اسم شركة التأمين – رقم لوحة المركبة المتضررة – رقم هيكل المركبة المتضررة
    • 2- حدد قطع الغيار المستبدلة وطبيعة الأصلاحات التي تم تقديمها
    • 3-ان تكون الفواتير الكترونية بحسب المتطلبات الصادرة من الجهات المختصة

    حيث يحق لمقدم المطالبة (المستفيد) رفع المطالبة حسب التالي:


    • 1. رفع طلب استرداد القيمة المضافة بعد الأنتهاء من اصلاح المركبة مرفقا به الفواتير الأصلاح المعتمدة من الجهات المختصة عن طريق الموقع الألكتروني او خدمة العملاء او فروع الشركة
    • 2. يتم التعويض عن الأصلاحات المدفوعة و المتعلقة بالحادث فقط, ولا يلزم شركة التأمين بدفع اي مبالغ عن اي اصلاحات اضافية نتيجة اضرار سابقة, ويحق للشركة طلب معاينة المركبة عند الحاجة
    • 3. في حال رغبتكم بإضافة فواتير إضافية بعد رفع المطالبة وحصولكم على رقم مرجعي للطلب، فيمكنكم ذلك من خلال زيارة الرابط التالي هنا
;